القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات رهيبة لازم تكون علي هاتفك

أفضل تطبيقات رهيبة لازم تكون علي هاتفك


التطبيق الأول :


 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..


أول وأفضل شيء نبدأ به موضوعنا وهو الصلاة والسلام على أشرف الخلق "اللهم صل وسلم وبارك على رسول الله"


أما بعد مرحبا بك زائري الكريم في موقع khenifra-iptv الخاص بشرح والبحث عن أفضل التطبيقات المميزة .


في هذا الموضوع الرائع والذي سنتطرق فيه إلى شرح أحد التطبيقات الرائعة  إخواني الكرام والذي يستحق أن يكون ضمن التطبيقات على جهازكم الاندرويد زائري الكريم.


بدون إطالة وبكل إختصار هذا التطبيق هو تطبيق كتاب صوتي ومسموع التطبيق الإسلامي بكل إمتياز والغني عن كل تعريف.

 

هذا التطبيق يحتوي على العديد والعديد من الكتب الدينية والإسلامية إخواني الكرام من ضمن هذه الكتب ستجد على سبيل المثال كتب خاصة بقصص الأنبياء والقران الكريم كما أنك ستكتشف أيضا بأن التطبيق يحتوي في جعبته على عدد كبير وكبير جدا من الكتب و المتخصصة في جميع المجالات الدينية والدنيوية ستجدها في هذا التطبيق أخي المحترم .


كما أنني على يقين ومتأكد جدا أنك عندما تجرب مثل هذا النوع من التطبيقات والذي صراحة يستحق منك التجربة بأنه سيريحك نفسيا كما أنني أخاف عليك حقا أن تصبح مدمنا عليه وخاصة إن كنت من عشاق القراءة والمطالعة أخي في الله .

هذا التطبيق أخي الكريم وبدون مجاملة تطبيق خفيف وسلس بواجهة بسيطة وغاية في الروعة وبحجم صغير بحيث أنه لن يأثر على حجم ذاكرة هاتفكم إخواني الكرام.





معلومات إضافية عن التطبيق :


آخر تحديث 5 يناير 2022

حجم التطبيق 22 ميغا

الإصدار الحالي 2.5

يتطلب أندرويد 4.4 والاحدث


لتحميل التطبيق اضغط 👈هنا                                                                                      


التطبيق الثاني :


التطبيق التالي إخواني الكرام هو أحسن وأفضل تطبيق خاص بالحماية من أي شيء يهدد هاتفك أخي الكريم.


تطبيق الحماية من التصفح ومن الضغط على الروابط أو الدخول إلى المواقع الملغمة والمهكرة أخي المحترم. هوتطبيق Kaspersky Antivirus‏ التطبيق رقم واحد في مجال الحماية بكل إمتياز .


إن كنت قلق من ناحية حماية معطياتك وصورك وكل مايتعلق بخصوصيتك فنصيحتي لك هو تنزيل هذا التطبيق فورا على جهازك لأنك وبكل صراحة لن تجد يا صديقي تطبيق بهذه المواصفات العالية والحماية المثالية مثل تطبيق كاسبير سكي.


 أنني أقدم بين يديك اليوم أفضل وأحسن نسخة للتطبيق وبآخر تحديث بمميزات جد جد خرافية ورهيبة أخي الكريم.


هذا التطبيق وبدون مجاملة ولا إشهار تطبيق لاغنى عنه في هذا المجال وخاصة هذه الأيام لأنه موثوق وأيضا معترف به عالميا بحيث يعتبر أول تطبيق في هذا المجال "الحماية "و الذي تم تنزيله من طرف أكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم صديقي العزيز  .


عند تثبيته لأول مرة سيطلب منك الإذن للوصول إلى بيانات الهاتف قم بإعطائه الصلاحية ولاتقلق بحيث سيعمل سكان سريع للهاتف بجميع تطبيقاته كما أنه سيظهر لك معلومات دقيقة عن أي إختراق في حالة كان جهازك مخترقا أو على أي تطبيق أو برنامج يتجسس عليك أو على خصوصيتك كما أنه سيتصدى لها فورا وأضف على ذلك أنه سيصلح لك جميع الأخطاء والثغرات الموجودة والسهلة الاختراق في جهازك أخي الكريم.



بصراحة مثل هذا التطبيق أصبح من التطبيقات التي يجب علينا جميعا تثبيتها أولا وضروري أن تكون على هاتفنا قبل أي تطبيق آخر وخاصة هذه الأيام التي أصبحنا نسمع فيها أشياء فضيعة وخطيرة  عن الاختراقات و إنتهاك خصوصية الآخرين.


مميزات التطبيق :


تطبيق معترف به وموثوق عالميا

افضل تطبيق في مجال الحماية بكل امتياز

يظهر لك جميع الثغرات السهلة الاختراق في هاتفك وبدقة عالية

يتصدى ويصلح جميع الثغرات ان ظهرت على جهازك


معلومات عن التطبيق :


تم التحديث في 30 ديسمبر 2021
الحجم يتباين بحسب الجهاز
الإصدار يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت 50.000.000


لتحميل التطبيق اضغط 👈هنا

                                                                               

التطبيق الثالث :


التطبيق الموالي والأخير في هذه التدوينة هو عبارة عن التطبيق الخاص بالأفلام والمسلسلات العالمية والجديدة .


تطبيق وياك المعروف عند العامة وخاصة مستخدمي أجهزة التلفاز سامسونج سمارت تيفي وحتى أجهزة التلفاز من نوع الأندرويد هذا التطبيق بكل صراحة تطبيق رائع وعجيب بالنسبة لعشاق المسلسلات والبرامج التلفزية الجديدة وحتى الأفلام العالمية الحديثة .


كما أن هذه النسخة من التطبيق هي آخر نسخة و أفضلها حتى الآن لانها خالية تماما من الأخطاء والعيوب وبمجرد تثبيتها على الهاتف والتسجيل فيها بالجيميل أو الفايسبوك الخاص بك يتم ربطها تلقائيا مع جهاز التلفاز خاصتك بحيث كما سبق وقلت لكم أنها تحتوي على جميع البرامج التلفزية المفضلة لديك بدون نسيان آخر الأفلام والمسلسلات العالمية الحصرية والتي لازالت تتداول في دور السينما حول العالم .


بصراحة تطبيق وياك من أفضل التطبيقات التي تستحق أن تكون ضمن تشكيلة تطبيقاتك على الهاتف لأنها تستحق أن تكون بدون مجاملة وخاصة إن كنت من عشاق السمعي البصري ولأن هذا التطبيق من ضمن التطبيقات الأكثر طلبا في جل المتاجر الخاصة بالتطبيقات كما أن عدد مستخدميه والذين حملوه من متجر جوجل بلاي فقط  يتجاوز  عشرة ملايين مستخدم حول العالم عزيزي الكريم.



معلومات عن التطبيق :


تم تحديث هذه النسخة في 14 ديسمبر 2022

حجم التطبيق لا يتجاوز 25 ميغا

الإصدار الحالي 1.0.202

يتطلب اندرويد 5.0 والأحدث

عمليات التثبيت 10.000.000


لتحميل التطبيق إضغط👈هنا



فيديو توضيحي لطريقة تثبيت التطبيقات مع الشرح 



وتقبلوا منا سيدي (سيدتي) فائق التحية والإحترام وشكرا جزيلا على مروركم الكريم
كما نتمنى أن نكون قد 
أفدناكم وأن نكون عند حسن ظنكم

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ❤ × +

تعليقات